برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: بادر بالصلح

الأحد، 17 أبريل 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: بادر بالصلح برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات منها سعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس، لذلك يلجأ إليه الآخرون للتحكيم بينهم، كما يتسم بالإفراط فى تناول الطعام والأناقة فى اختيار الملابس.

برج الميزان فى حظك اليوم 17 أبريل

تتميز شخصية برج الميزان بصفات منها السعى لمساعدة الأخرين والطموح الذى ليس له حدود والأنانية أحياناً والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على أسرار عملك ولا تطلع أحد عليها حتى تظل محل ثقة رؤساءك وتشعر بالرضا عن نفسك والثقة بالنفس أيضاً وتظل محبوباً بين زملائك فى العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تدع فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك وبادر بالصلح واشترى هدية قيمة تساعد على استعادة الود بينكما، كما عليك بترديد الكلمات الرومانسية التى تقوى حبكما من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة المالحة حتى تحافظ على صحتك، وأحرص على اتباع نظام غذائى غنى بالخضروات ليستفيد جسمك من العناصر الغذائية التى يحتاج إليها.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحدد أهدافه فى العمل، ولا يحاول أن يتجاهل نصائح الأخرين التى قد تساعده فى التقدم والتطور فى عمله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة