برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 19 أبريل: رتب اولوياتك

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 19 أبريل: رتب اولوياتك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي من الأبراج القيادية العملية، والذي يتمتع بالحس السليم، شجاع وسريع التأقلم، مسئول وعقلاني بدرجة كبيرة، واثق بنفسه معتد بذاته، مزاجي احياناً.

برج الجدي في حظك اليوم 19 إبريل

برج الجدي من الشخصيات سريعة التعلم، حاد الذهن، شكاك لا يمنح ثقته بسهولة، حذر في تعاملاته مع الأخرين، يغلب عليه الطابع العملي على الرغم من كونه رومانسي وحالم وعاطفي.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان احمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

الاستقرار الحالي ما هو إلا لمحة من الوضع المستقبلي، وبداية الإنحدار، لا يمكن الوقوف عن النفس الدرجة واعتبارها استقرار، الاستقرار الحقيقي في الصعود المتأني، والمعرفة الجيدة بالأحوال. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستحتاج إلى بعض الراحة النفسية عن طريق قضائها مع اقرب انسان لديك، لإعادة شحن طاقتك من جديد، ولكن ينبغي الوضع في الحسبان بأن شريك العلاقة لديه حقوقه ايضاً، فأستمع إليه بدورك ولا تتجاهله.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

المرحلة الحالية مرحلة كساد وخمول، يفقد معها الجدي جزء كبير من نشاطة، لذا يفضل المواظبة على النشاطات اليومية بشكل روتيني، مع اتخاذ فترات راحة اقصر في المرحلة القادمة.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يبدو أن هذه المرحلة مرحلة صعوبات ومواجهات، ولكنها مرحلة إعادة ترتيب الأولويات وشحن الأفكار والمشاعر، والدراسة الجيدة تحسباً لمستجدات الامور في المستقبل، لذا يفضل عدم التكاسل والأستمرار على منهج التطوير بقدر الإمكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة