برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 19 ابريل: تمالك أعصابك

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 19 ابريل: تمالك أعصابك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه شديد الذكاء ويستطيع أن يفهم ما حوله ويربط الأحداث ببعضها البعض، ولديه سرعة بديهة كبيرة تجعله يتخذ قرارات سريعة . 

برج السرطان في حظك اليوم 19 ابريل

مولود برج السرطان يتمتع بعاطفته الجياشة، ورومانسيته الشديدة، وإحساسه المرهف، وبرغم أنه انفعالى وعصبى بصورة كبيرة، ولكنه يستطيع أن يتأقلم مع الظروف التي حوله بسهولة .

مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

أحذر من غيرة زملائك بالعمل، ولكن لا تلقى لها بالا، ولا تجعلها تؤثر على أدائك، وتابع عملك بنفس الهمة والنشاط والحيوية، بالصورة التي خطط لها، حتى تكون جديرا بالترقية التي تتمناها منذ فترة  .

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتحدث مع شريك الحياة بمنتهى الهدوء، حتى تصلوا لوجهة نظر واحدة، فلا تفرض رأيك عليه بالقوة، مهما كنت ترى الأمور بشكل صحيح، احتوى شريك حياتك وحاول أن تتفاهما معاً .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تكون متوازن في كل شيء، ولا تأخذ كل شيء على أعصابك، حاول أن تكون مرنا في بعض الأمور كى تتجنب التوتر والقلق، الذى قد يؤثر على صحتك وحالتك المزاجية بالسالب .

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لا تدخل في صراع أنت في غنى عنه، مهما كانت النتيجة، حافظ على هدوئك واتزانك، وركز في أعمالك الحالية، ولا تلتفت إلى ما لا يخصك، لا تهدر طاقتك وقوتك بلا داعى .  

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة