محافظ الشرقية يفتتح معرض الملابس والأحذية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان

السبت، 02 أبريل 2022 02:30 ص
محافظ الشرقية يفتتح معرض الملابس والأحذية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان ملابس - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان " القميص بـ95 والبنطلون الجينز بـ100.. محافظ الشرقية يفتتح معرض الملابس والأحذية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان"، ذلك من داخل معرض ملابس والأحذية بأسعار مخفضة للمواطنين .

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض ملابس وأحذية بالتنسيق مع عدد من شركات العاشر من رمضان لتوفير الملابس والأحذية بأسعار مخفضة للمواطنين .

وأكد محافظ الشرقية، أن معرض موجود طوال شهر رمضان الكريم، بنفس الأسعار و التي تصل إلى 50% من مثيلتها في السوق .

وذلك تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وتحت شعار( في حب مصر)، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافذ هو خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء إحتياجاتهم وبأسعار مخفضة خلال شهر رمضان الفضيل.

وأشار أنه افتتح في وقت سابق معرض الخضروات والفاكهة، بالإضافة إلي منفذ للمنظفات، وأيضا معارض أهلا رمضان التي اقيمت في كل مراكز ومدن الشرقية .

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على المعارض لمتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من الإتزام بالأسعار الإسترشادية المعلنة وجوده المنتجات المعروضه للبيع أمام المواطنين التنبيه في حاله عدم الإلتزام بالأسعار المحددة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة