برج الميزان.. حظك اليوم السبت 23 أبريل: كن رياضي

السبت، 23 أبريل 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 23 أبريل: كن رياضي برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان هوائي وعلى الرغم من ذلك فمولوده يحمل من التوازن الكثير، ويحمل العديد من الصفات الجميلة والمحببة من الجميع، مولود برج الميزان اجتماعى صاحب روح مرحة، كما أنه هو شخص دبلوماسيى يجذب الأخرين بسهولة.

برج الميزان فى حظك اليوم 23 ابريل

مولود برج الميزان شخص هادئ الطباع رومانسي يحب التأمل، صريح في مشاعره وتصرفاته، حساس جدًا صادق جدًا ويكره الكذب، من عيوبه يثق في الأخرين بسهولة، ورغم ذلك متوازن في التفكير بين القلب والعقل. 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة صوفيا لورين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صوفيا لورين
صوفيا لورين

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

التوازن هو الأساس، اليوم تتمتع بحالة من الاستقرار فى عملك، أجمل صفاتك تلعب دورا هامًا في حياتك اليوم، هدوءك تستطيع من خلاله تنفيذ الكثير من المهام التى تنسب إليك وقد تكون بعد ذلك محط للثناء من قبل من حولك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

ستمر ببعض المشاكلات البسيطة  وسوء التفاهم الذى قد تؤرق حياتك العاطفية وتهدد استقرارها هذه الفترة، لكن بمزيد من الصبر ستمر مرور الكرام، وسيشعرون انها كانت مجرد كبوة وتمر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

احرس على ممارسة الرياضة وهذا هو الوقت المناسب لممارسة التمارين الرياضية المكثفة، وستشعر بالعافية والطاقة، ويمكن أن يساعدك الأصدقاء على اتخاذ قرار مهم فى حياتك بشأن العلاقة العاطفية أو العمل.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

قد تشعر بالملل هذه الأيام رغم بأنك ممتلئ بالطاقة وأمامك مستقبل مشرق، فالأشياء التى بدت قاتمة فى الأيام القليلة الماضية ستراها أكثر إشراقًا هذه الأيام وتشعر بالقوة والحيوية التى تساعدك على التعامل مع الوضع الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة