برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 27 أبريل: لا تضايق نفسك

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 27 أبريل: لا تضايق نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحب القيادة والتسلط وقوى، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله، وكريم على من حوله.

برج الأسد فى حظك اليوم 27 أبريل 

مولود برج الأسد يتمتع بأنه مخلص جداً، ويحب الاطلاع والتعلم، لكنه لا يتقبل أى انتقادات توجه له، ولا يحب أى رأى يخالف رأيه، وهو يغضب بسرعة من أقل شىء. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تسير وفق خطة محكمة ومدروسة فى عملك، وكن واضحا فى كل شيء تفعله، واجعل نفسك صادق مع من حولك من زملائك، ستكسب ثقتهم وتقديرهم، وستحقق أهدافك كما تريد.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تتحلى مع شريك حياتك بالصبر والهدوء، فالعصبية لن توصلك لشيء، حاول أن تحتويه، وتتحدث معه عن ما يضايقه وامتنع عن فعله، وحاول أن تفعل كل الأشياء التى تسعده.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك، وإذا شعرت ببعض المرض لا تتكاسل واذهب لطبيبك، فربما يكون فترة تغير المواسم أثرت عليك، وتناول الأكل الصحى المفيد، وابتعد عن كل طعام به العديد من السعرات العالية. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تضايق نفسك من كل شىء، حاول أن تتجاوز عن بعض الأمور الصعبة، وتابع عملك بشغف  وحب، وخذ بعض الراحة التي تستحقها، لتكمل عملك الذى ستحقق منه أهدافك الكبيرة كما تأمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة