برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 27 أبريل: اهتم بصحتك

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 27 أبريل: اهتم بصحتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية، والتى تتسم بالمسئولية والقيادة، صبور وعنيد لأبعد الحدود، صريح ومصدر للثقة، عاطفى ورومانسى أحيانا، عملى ومستمع جيد للآخرين.

برج الثور فى حظك اليوم 27 أبريل

برج الثور من الشخصيات الحساسة العنيدة فى نفس الوقت، كريم لحد السخاء، مادى، متناقض ومزاجى فى الكثير من الأحيان، ذكى اجتماعياً، وصاحب حضور فريد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض التوتر يسود الأجواء نتيجة التغييرات الحالية الجذرية التى تحدث، ما يتسبب فى عدم شعور الثور بالأمان على الصعيد المهنى حالياً، ستتحسن الأمور ولكن ينبغى إدراك أن للمستقبل حسابات أخرى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن نسبى على الصعيد العاطفى نتيجة تعامل الثور مع شريك حياته بطريقة ملائمة متوافقة معه، لكن ينبغى الاستماع الجيد والتركيز الشديد، فشريك الثور يكتسب بعض من صفاته تجعل الحياة عسيرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عدم الاهتمام بالجانب البدنى يؤثر سلباً على حياة الثور وبالأخص على الصعيد النفسى، فالمشاكل الصحية السابقة كانت نتيجة عدم اعتماد الثور منهج حياة صحى، وبالتالى فإن قرار الثور حالياً بالاهتمام بالجانب الصحى أمر لا بد منه.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة بشكل ما، يستطيع فيها الثور اكتشاف مناطق أخرى لم تخضع لرؤيته، لذا فإنها فترة دروس، ينبغى على الثور التعلم منها والتمتع بالحكمة الجيدة للتعامل معها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة