برج القوس.. حظك اليوم الأحد 3 أبريل: تحسن طفيف

الأحد، 03 أبريل 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 3 أبريل: تحسن طفيف برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يعتبر من الأبراج النارية، والتي تمتاز بالجانب العقلاني مع المزاجية الشديدة، ويتسم بالعناد والصبر وكره القيود المفروضة عليه، يعشق الحرية والانطلاق، متمسك برأيه لأبعد الحدود.

برج القوس في حظك اليوم 3 أبريل

شخصية برج القوس عملية أكثر منها حالمة، متسرعة أحيانًا في اتخاذ القرارات المهمة، تهتم كثيرًا بدقائق الأمور، شخصية فخورة ومعتدة بنفسها ذات ثقة مطلقة بذاتها.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم  اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفىظو

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن على الجانب العملي للقوس، نتيجة اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة التي تعتبر حجر الأساس في كل المجالات، ما يؤكد مدى دقة رؤية القوس، ولكن مع ذلك ينبغي عليه التروي في اتخاذ القرارات اللحظية الانفعالية، فبدونها سيستطيع كسر حاجز الجمود.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الوضع العاطفي للقوس في تحسن دائم نتيجة تعامل القوس مع شريكه بقدر جيد من المسئولية والاهتمام، ولكن ينبغي عليه في هذه المرحلة تعميق الجانب العاطفي الهاديء فيما يتعلق بلحظاته الانفعالية الصغيرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

استقرار مع تحسن طفيف على الصعيد البدني كنتيجة طبيعية للنشاط والحركة التي يمتاز بها القوس، ولكن ينبغي عدم الاتكال على النشاط وحده دون إبرازه في نشاط رياضي معين، اما على الصعيد النفسي فبعض التدريبات والراحة من الضغوط تساهم بشكل كبير في السيطرة على مزاجية القوس بدرجة كبيرة

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استقرار والتحسن النسبي للأوضاع ليس دائم ما لم يكن داخل في نطاق محاولة لتطوير الذات، فالتكيف وحده لا يكفي، بل النظرة المستقبلية لما سيكون عليه مستقبلاً هو الاهم في هذه المرحلة، وبالاهتمام بها سيستطيع القوس تخطي حواجز نفسه التي تمنعه من التحليق بعيداً.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة