برج الجدى.. حظك اليوم السبت 30 أبريل: اهتم بصحتك

السبت، 30 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم السبت 30 أبريل: اهتم بصحتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يملك قلبا عطوفا كبيرا وطيبا إلى أقصى حد، ومثابر وما يريده يفعله مهما كان رأى المحطين به، وعنيد جداً.
 
يتمتع مولود برج الجدى بأن لديه ثقة بالنفس عالية تؤهله للدخول فى أى مشكلة بلا تردد، وطموح ويحقق أحلامه وأهدافه بعزيمة، ولديه حس دعابة كبيرة مما تمكنه من كسب الأصدقاء بسهولة.

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تتعرف على أشخاص جدد لتفسح مجال فى عملك، وكن شغوفا حتى تكتشف أفاق جديدة، وحتى ترتقى في عملك، وتصل للمستوى الذى تتمنى تحقيقه من أهداف.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تهدأ ولا تضغط على شريك حياتك، فى بعض الأمور، اجعل الحديث والتفاهم بينكما هو العامل الأساسى، حتى توصلوا لقرار يكون مناسب، ويوفر لكما الحب والاستقرار والسعادة إلى الأبد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد لا تهتم بصحتك كثيراً خلال هذه الأيام بسببك عملك، لكن احذر فهذا قد يؤثر بالسلب عليك، وعلى صحتك، يجب أن تأخذ قسط من الراحة كل فترة، ومارس التمارين التي تحبها، وأشعر بالاسترخاء والهدوء.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك وضع خطط فى هذه الفترة، والسير عليها، حتى تنجز ما لديك من عمل فى أقرب وقت ممكن، وأذا أتيحت لك فرصة يجب أن تحصل عليها، ولا تتركها تضيع من يدك، واكتشف من حولك من صديقك وعدوك.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة