برج الحمل.. حظك اليوم السبت 30 أبريل: استرخى قليلا

السبت، 30 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 30 أبريل: استرخى قليلا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة وذكاء شديدا، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع.   

برج الحمل فى حظك اليوم 30 أبريل 

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، ما قد يسبب له بعض الأزمات المالية.  

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تناقش وجهة نظرك مع فريقك فى العمل، لتجد أفكارا جديدة مطورة، ضع خططا واجتهد فى تحقيقها، لتحصل على النتيجة التى تتمناها أنت وفريقك، من نجاح وتقدير.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك التحدث مع شريكك فى أى شىء يضايقك، لا تترك الأمر حتى يكبر، تحدث أولاً بأول، لكن تحدث مع شريكك بمنتهى الهدوء، لا تتعصب مهما كان رد فعله وحاول أن تحتويه، لتمر المشكلة بسلام. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك دائماً، وتناول الوجبات الغذائية الصحية، ومارس رياضتك المفضلة فى الهواء الطلق صباحاً، ولا تنسى شرب الماء المفيد والهام لك ولصحتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تخطط لعملك على نحو جيد، لا تقوم بالعمل دفعة واحدة، اجعله على مراحل، حتى لا تتعب، ولا تستطيع أن تكمل الباقية، خذ وقت راحة، حتى تستطيع أن تلتقط أنفاسك وتكمل ما بدأت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة