برج الثور.. حظك اليوم السبت 9 أبريل: اثبت حبك

السبت، 09 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 9 أبريل: اثبت حبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته، كما يتسم بطيبة القلب والإخلاص والوفاء لشريك حياته.

برج الثور فى حظك اليوم 9 أبريل

يتسم  مولود برج الثور بالعديد من الصفات أيضاً وهى العناد الذى يدفعه أحياناً لاتخاذ قرارات خاطئة، كما يتسم بالذكاء والقدرة على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على المكاسب التى حققتها خلال الفترة الماضية فى عملك ولا تتخذ قرارات متهورة تتسبب فى تكبدك لبعض الخسائر، وحاول أن تضع خطة جديدة تتجعلك تتقدم للأمام.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار حياتك الأسرية مرتبط بمدى إثباتك الدائم لحبك وإخلاصك لشريك حياتك، لذلك حاول أن تثبت بأفعالك قبل أقوالك حبك الشديد له وحرصك على استقرار حياتكما معاً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تسوية الطعام جيداً وغسل الخضروات والفواكه حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، كما عليك أن تمارس التمارين الرياضية طوال الأسبوع.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يجدد حياته دائماً ويتجنب الاستسلام للكسل الذى يفسد دائماً خططه ويجعله يتراجع للخلف فى حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة