أحلى منتج وأرخص سعر فى منفذ الخضروات الطازجة بالزقازيق.. فيديو

الأربعاء، 11 مايو 2022 04:00 م
أحلى منتج وأرخص سعر فى منفذ الخضروات الطازجة بالزقازيق.. فيديو
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان الطماطم بـ10 جنيهات والبطاطس بـ5 والبصل بـ2 ونص بس.. أحلى منتج وأرخص سعر فى منفذ الخضروات الطازجة بالزقازيق، وذلك من داخل شادر الخضار والفاكهة الذي إقامته محافظة الشرقية بمدينة الزقازيق.
 
وأجري اليوم السابع جولة داخل الشادر والمقام أسفل كوبرى شرويدة بجوار موقف منيا القمح بمدينة الزقازيق، حيث جاءت الأسعار أقل من السوق وصلت الطماطم بـ10 والبطاطس بـ5 والفلفل 5 جنيهات وكذلك الخيار والبصل 4 كيلو بـ10 وورق العنب بـ15 وغيرها من الأسعار.

وأعرب المواطنون خلال البث المباشر عن ارتياحهم للأسعار داخل الشادر التي جاءت أقل من السوق خاصة الطماطم.
 
وأوضح معلم ياسر القائم على توريد الخضروات والفاكهة بالشادر، أن المحافظة أقامت المعرض بالتنسيق معه وعدد من التجار بحيث يتم جلب الخضار من مزراعين مباشرة إلى الشادر، والذي يعمل على تقليل السعر مقارنة بالسوق.
 
كان افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية منفذ بيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين والمُقام أسفل كوبرى شرويدة بمدينة الزقازيق، تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وتحت شعار(في حب مصر)، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافذ هو خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم وبأسعار مخفضة استعداداً لاستقبال شهر رمضان الفضيل.

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الاستهلاكية واحتياجات  بأسعار مخفضة عن السوق، وكذلك تزويدها بكميات من اللحوم الطازجة ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة