ضبط 3 سيارات محملة بالقمح لبيعها فى السوق السوداء بدمياط

الأحد، 15 مايو 2022 10:02 ص
ضبط 3 سيارات محملة بالقمح لبيعها فى السوق السوداء بدمياط القمح - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بدمياط بإشراف المحاسب على الغزاوى مدير عام تموين دمياط، حملة موسعة لضبط الرقابة على توريد القمح للشون والهناجر المعتمدة ومنع تهريبها للسوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 3 سيارات تحمل اقماح وتنقلها بدون تصريح إلى خارج المحافظة لبيعها بالسوق السوداء وبعرض 3 محاضر على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق ومصادرة المضبوطات إذا لم يثبت نقلها لجهات حكومية مصرح بها.

كما تم ضبط محطة لبيع المواد البترولية بتفتيش السرو غير مرخصة وأسفل أحد المنازل وتمثل خطورة داهمه وتفتقد لشروط الأمن والسلامة وتم إغلاقها والتحفظ على ما يقرب 2000لتر سولار، 1000لتر بنزين 80والعرض على النيابة العامة للتصرف.

كما تم ضبط 2 محضر بيع بأزيد عن السعر المقرر أرز بفارسكور والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة، محضر بيع بأزيد من السعر الرسمى خبز سياحى بمخبز طباقى برأس البر، 6 محاضر عدم إعلان عن سعر استبدال أسطوانة الغاز (مناديب توزيع) بناحية فارسكور ورأس البر.

وكذلك 3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن يستحق عنه فروق أسعار لهيئة السلع التموينية، 3 محاضر تعبئة مواد غذائية فى أكياس سوداء، محضر عرض لحوم مكشوفة بدون تغطية شاش، 20 محضر عدم إعلان عن الأسعار فى مكان ظاهر للجمهور 11محضر عدم حمل شهادة صحية تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية بإجمالى 48 محضرا.

كما تم توريد أقماح بداخل المحافظة نهاية أمس 15426,31وصومعة شربين 2805,707 بإجمالى 18232,024طن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة