برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 16 مايو: كن لبقا

الإثنين، 16 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 16 مايو: كن لبقا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه معروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ولا يسمع أراء الأخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ.

برج الأسد في حظك اليوم 16 مايو 

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، ومخلص لأقصى درجة، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تكون لبقا في تعاملك مع المحيطين بك، واجعل معاملاتك مع زملائك ودودة ومحفزة لهم، حتى تنجز مهامك المؤجلة في وقت سريع، وبشكل جيد، حتى تجد الفائدة تعم عليك.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

من كثرة انشغالك في العمل وأنغماسك الكامل فيه، قد يشعر شريك الحياة ببعض الملل وعدم الأهمية، لأنك بعيد عنه منذ فترة، حاول تعطيه الأولوية وسيتفهم عملك ويقف بجوارك ويدعمك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

كثرة العمل في أوقات متأخرة قد تسبب لك الإجهاد والتعب الذي قد لا تشعر به الأن، ولكنه سيظهر عليك بشكل إعياء وإرهاق، احصل على قسط من الراحة ونظم مواعيد نومك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يجب التفكير بأكثر منطقية وذكاء، لتعرف إلى أين تتجه، وتكون في مكان تحلم به وتستحقه بلا منازع، عليك العلم بأن الجهاد والمثابرة هي التي تجعلك في الصفوف الأمامية في كل أمورك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة