برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 17 مايو: طور من نفسك

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 17 مايو: طور من نفسك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء يتميز بشخصيته مرحة للغاية ولكنها غير مريحة بسبب تغير مودها المفاجئ، شخصية هذا البرج تحب الأصدقاء وتحب الضحك والأوقات السعيدة، كما أنها جذابة للغاية تلفت الأنظار إليها، فهى شخصية متحدثة جيدة قارئة ومثقفة وملمة بالأحداث من حولها.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 17 مايو

مولود برج الجوزاء، إنسان حساس عاطفي يعشق الفن، يتهمه البعض بالأنانية وحب الذات، بالإضافة إلى أن أكبر عيوبة التردد وتقلب المزاج، قد يكون عدوانى في بعض الأوقات، على الرغم أنه متسامح بعض الشيء.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

ليس هناك قاعدة واحدة في الحياة فهى متغيرة بشكل دائم، حاول أن تكون مرنا اكثر من ذلك حتى تستطيع أن تطور من نفسك، لا تلتفت إلى المكائد أو الدسائس هذا يعيق مسيرة تقدمك، أجعل حلمك هدف تسعى إلى تحقيقة ولا تنظر للوراء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لن يكون صعب عليك أن تترك الماضى بكل ما فيه من ذكريات مؤلمة أو حلوة، حاول أن تبتعد عنه وأفتح أبواب جديدة فى أماكن جديدة ووسط وجوه جديدة محبة للحياة، لديك القدرة على ذلك بمنتهى البساطة، بدلًا من تعذيب نفسك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الكشف الدورى هام، حاول أن تسارع بعمل التحاليل اللازمة لك حتى تطمأن على صحتك، ممارسة الرياضة من الأمور الهامة وأنت من الشخصيات التى تكرهة الحركة ، لكن صحتك تستحق منك أن تسعى لذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

هذا العام مناسب في صالحك ستحقق أحلامك القديمة وتتخلص من الماضى بكل مافيه من تفاصيل سواء جيدة أو سيئة وهذا سيكون أفضل بكثير من التشبث بأحبال دائبة، اعمل بجدية ولا تشتت أفكارك في أمور لا تخصك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة