برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 19 مايو: تجنب اللوم

الخميس، 19 مايو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 19 مايو: تجنب اللوم برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها المزاجية التى تؤثر على طريقة تعامله مع الآخرين، وتجعله شخصا غامضا بالنسبة للبعض وطيبة القلب والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له.

برج السرطان فى حظك اليوم 19 مايو

يتميز برج السرطان بصفات مثل الشجاعة التى تدفعه لاتخاذ خطوات جريئة، والطموح والحرص على حماية أفراد عائلته من أى خطر يحيط بهم، ويتسمون بالخجل.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

احرص على الذهاب إلى العمل فى مواعيدك الرسمية ولا تتجاهل تنفيذ تعليمات رؤسائك حتى تتجنب التعرض للعقوبات فى العمل وتعمل فى بيئة هادئة مستقرة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تجنب توجيه اللوم لحبيب طوال الوقت حتى لا تجعله يشعر بالملل منك ويتجنب التعامل معك، كما عليك أن تحسن علاقتك به حتى تستقر وتستمر الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اختار طعامك بعناية شديدة واحرص على تجنب الإفراط فى تناول السكريات والدهون حتى تحافظ على صحتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بين الحين والآخر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتجنب التعامل مع أى شخص يجعله يفقد الثقة بنفسه، كما عليه أن يضع خطة جديدة لحياته حتى يستطيع أن يعيشها كما كان يتمنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة