تجديد مسلسل Wolf Like Me لـ موسم ثانٍ وطرحه فى 2023

الإثنين، 02 مايو 2022 02:00 م
تجديد مسلسل Wolf Like Me لـ موسم ثانٍ وطرحه فى 2023 Wolf Like Me
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة Peacock مسلسل Wolf Like Me لـ موسم ثانٍ، وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل في يناير الماضى، وتكون من 6 حلقات، ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا على الشبكة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ولم تكشف الشبكة المنتجة عن موعد محدد لـ طرح الموسم الثانى من مسلسل Wolf Like Me، ولكن من المتوقع أن يصل في خلال العام المقبل 2023.

يدور مسلسل Wolf Like Me في إطار دراما رومانسية، العمل من بطولة إيسلا فيشر وجوش جاد وأرييل دونوجو، وغيرهم.

تم تصوير مسلسل Wolf Like Me في أستراليا، ويتبع جاري (جاد)، والد إيما (دونوجو) البالغة من العمر 11 عامًا، وكلاهما لا يزالا حزينان على وفاة والدة إيما قبل حوالي سبع سنوات، ولكن عندما التقيا بماري (فيشر)، كاتبة عمود نصائح منعزلة لديها أمتعتها العاطفية العميقة، بما في ذلك سر لا تستطيع مشاركته مع أي شخص. تبدأ حياة الثلاثى في التغيير.

كما قررت شبكة Peacock تجديد البرنامج الواقعى Love Island إلى الموسمين الرابع والخامس، وذلك بعد أن اشترت الشبكة حقوق مليكة المسلسل من شبكة CBS، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتم طرح الموسم الرابع خلال العام الجارى 2022.

ويستند برنامج Love Island على العرض البريطاني الذي يحمل نفس الاسم، حيث تستضيف Arielle Vandenberg برنامج المسابقات، والذي دار في موسمه الثاني في فيلا بـ لاس فيجاس، ويدور العمل حيث يلتقي "سكان الجزر" العزاب ويحاولون التعرف على بعضهم، على أمل تكوين علاقة حب، "سكان الجزيرة" الذين لا يتمكنون من أن يصبحوا جزءًا من زوجين معرضون لخطر الإقصاء، ومن وقت لآخر، يقدم العرض أشخاصًا جددًا إلى هذا المزيج لتغيير الأمور، المتسابقان اللذان لا يزالان جزءًا من زوجين فى نهاية الموسم يفوزان بالمباراة وفرصة للمغادرة مع رفيق حياتهم، جنبا إلى جائزة نقدية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة