قبل أيام من احتفال اليوبيل البلاتينى للملكة على عرش بريطانيا.. إطلالات نجمات الفن خلال لقاءهن بالملكة إليزابيث على مدار عقود.. الأبرز مارلين مونرو بفستان لامع وأبيض مطرز لكاترين دونوف وظهور مميز لأنجلينا جولى

السبت، 21 مايو 2022 07:30 م
قبل أيام من احتفال اليوبيل البلاتينى للملكة على عرش بريطانيا.. إطلالات نجمات الفن خلال لقاءهن بالملكة إليزابيث على مدار عقود.. الأبرز مارلين مونرو بفستان لامع وأبيض مطرز لكاترين دونوف وظهور مميز لأنجلينا جولى الملكة إليزابيث الثانية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتحتفل بريطانيا باليوبيل البلاتيني لاعتلاء الملكة إليزابيث الثانية، عرش المملكة البريطانية، لتصبح أول ملك من ملوك بريطانيا يبلغ اليوبيل البلاتيني وهذه الفترة الطويلة من الحكم التى وصلت 70 عاما، منذ جلوسها على كرسي العرش عندما كانت في الخامسة والعشرين من عمرها، بعد وفاة والدها الملك جورج السادس.

 

وخلال هذه الفترة الطويلة من مرور هذه السنوات، التقت الملكة بالعديد من الشخصيات الهامة في جميع المجالات خاصة مع نجوم ونجمات الفن والرياضة في العالم، وكان الشاغل الأكبر لهؤلاء النجوم أنهم كيف يظهرون بإطلالتهم أمام الملكة وماذا يرتدون خلال هذا اللقاء، في السطور التالية نستعرض نبذة عن إطلالات هؤلاء الشخصيات والنجوم خلال مقابلتهم للملكة التى بلغت 96 عاما.

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

النجمة مارلين مونرو

التقت النجمة الأمريكية مارلين مونرو، مع الملكة إليزابيث عام 1956، داخل مسرح إمباير في لندن، وظهرت مونرو بإطلالة جذابة، وارتدت مارلين خلال اللقاء فستانا لامعاً بدون حمالات مع قفازات طويلة لمقابلة الملكة.

مصافحة مارلين مونرو للملكة إليزابيث
مصافحة مارلين مونرو للملكة إليزابيث

النجمة جين مانسفيلد

وفي العام التالي 1957، قابلت الملكة إليزابيث، الممثلة الأمريكية جين مانسفيلد، في مسرح أوديون في لندن، وظهرت جين مانسفيلد مرتدية فستانًا فاتح اللون برقبة مطرزة.

الملكة مع الفنانة جين مانسفيلد
الملكة مع الفنانة جين مانسفيلد

النجمة الفرنسية كاترين دونوف

وارتدت النجمة الفرنسية كاترين دونوف، فستانا مائلا للون الكريمى "أوف وايت" مطرزا باللون الأحمر الغامق أعلى منطقة الصدر، بالإضافة إلى قفاز طويل، وذلك خلال لقاءها مع الملكة البريطانية عام 1966.

كاترين دينوف مع الملكة إليزابيث 1966
كاترين دينوف مع الملكة إليزابيث 1966

النجمة راكيل ولش

فى عام 1966 التقت الملكة إليزابيث، الفنانة الأمريكية راكيل ولش، التى ظهرت مرتدية فستان أبيض لافت مع قفازات بيضاء طويلة وفورير أبيض.

الملكة إليزابيث مع راكيل ولش
الملكة إليزابيث مع راكيل ولش

إليزابيث تايلور

قابلت الممثلة الأمريكية ذات العيون الساحرة اليزابيث تايلور، الملكة اليزابيث في عام 1976 خلال حفل عشاء في واشنطن بالولايات المتحدة، وارتدت فستانًا مكشوف الصدر لامع يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر وارتدت مجوهرات مرصعة بالياقوت أضافت الفخامة لمظهرها.

الملكة إليزابيث مع النجمة إليزابيث تايلور
الملكة إليزابيث مع النجمة إليزابيث تايلور

باربرا سترايساند

 ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية باربرا سترايسند، مرتدية فستانا يشبه العباءة المغربية وكذلك غطاء للرأس يشبه الطرجة، وذلك عندما قابلت الملكة عام 1975 خلال العرض الأول لفيلم "Funny Lady".

باربارا مع الملكة إليزابيث
باربارا مع الملكة إليزابيث

سيبيل شيبرد وميريل ستريب

 في عام 1979 التقت الممثلة شيبرد مع الملكة إليزابيث الثانية في العرض الأول لفيلم "The Lady Vanishes"، وظهرت مرتدية فستان مائل للون الفيروزي من موديلات القفطان المغربي الأنيق بخرز، وفي 1980 التقت النجمة الأمريكية ميريل ستريب مع الملكة إليزابيث الثانية عام 1980، خلال العرض الأول لفيلم "Kramer vs. Kramer" وكانت ترتدى معطفاً وقفازا أبيض.

الملكة مع الفنانة  ميريل ستريب
الملكة مع الفنانة ميريل ستريب
 
سيبيل شيبرد مع الملكة غليزابيث
سيبيل شيبرد مع الملكة اليزابيث
 
الملكة مع فريق سبايسي جيرلز
الملكة مع فريق سبايسي جيرلز
 
الملكة مع ليدي جاجا
الملكة مع ليدي جاجا
 
أنجلينا جولي مع الملكة إليزابيث
أنجلينا جولي مع الملكة إليزابيث
 
الملكة اليزابيث   مع جودي دينش
الملكة اليزابيث مع جودي دينش
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة