برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 23 مايو: استقرار ملحوظ

الإثنين، 23 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 23 مايو: استقرار ملحوظ برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء عقلاني مادي للغاية، على الرغم من كونه عاطفي داخليًا، ولكن الواقع هو من يفرض سيطرته عليه، واضح وطموح للغاية، اجتماعي وقادر على التأقلم وفق الظروف، مسئول عن مهمه بشكل كبير ولا يحتاج مساعدة أحد.

برج العذراء في حظك اليوم 23 مايو

برج العذراء صاحب شخصية ررومانسية وعاطفية، ولكنها مع ذلك ضعيفة نسبياً في اتخاذ القرارات، تتميز بتغليب الجانب العقلاني دئماً، والاهتمام بالنتئاج المادية هو الهدف الحقيقي له.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

الاستقرار الحالي سيتبعه تقدم نسبي على الصعيد المهني مستقبلاً، ولكن ينبغي البحث عن غاية حقيقية للعذراء تمنحه القدرة على مواصلة التطور والنجاح، البحث عن حافز حقيقي ينبغي أن يوضع في مرتبة الأولويات. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار على الجانب العاطفي ولن تبرز بعض المشكلات المستقبلية نتيجة البحث عن الجوانب المادية أكثر في العلاقة، من خلال تحسين الاوضاع الحياتية بدلاً من العمل على الجانب العاطفي والروحي بين الطرفين. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

استقرار نسبي مع ظهور بعض المشكلات البسيطة نتيجة عدم الاهتمام بالنشاط الرياضة واختزاله فقط في النشاطات اليومية الحياتية، الأمر الذي يستدعي وبشدة وجود بعض الانشطة والقيام بها من وقت لآخر. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بحث العذراء دائمًا عن الاستقرار فقط يمنعه من تحقيق قدره الحقيقي في الوصول لنتيجة مهمة ومؤثرة في الحياة ككل، في ظل وجود قرارات سابقة حجمت من قدرة العذراء على الوصول للراحة النفسية والعاطفية بقدر كبير، وهو ما يمنحه الاستقرار في ظل وجود خسائر عديدة لا يمكن تعويضها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة