برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 27 مايو: لا تتسرع

الجمعة، 27 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 27 مايو: لا تتسرع برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج النارية، ويستطيع الجمع بين العاطفة والعقلانية، ومزاجى أحياناً، وشجاع لدرجة التهور أيضاً، ويتسم بأنه شخص قيادى وذكى يستطيع استثمار ذكائه فى الجانب المادى بشكل كبير، ولا يقبل القيود ويفضل العمل الحر.

برج الأسد فى حظك اليوم 27 مايو

شخصية برج الأسد فخورة بذاتها لأبعد الحدود، لا يتقبلون أى نقد، ومزاجى أحياناً، لكنه طيب القلب وصريح وواضح فى مشاعره، لا يستطيع إخفاء مشاعره عن الآخرين لأنها تظهر على وجهه بسهولة. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

التسرع الحالى فى اتخاذ بعض القرارات يؤثر بشكل كبير على النتائج السابقة، وعدم رؤية للواقع بمنظور عقلانى، لكن بشكل وقتى وشخصى فى مرحلة ما يخسر الأسد الكثير من المكتسبات، فتراجع الآن ولا تعاند.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحلى بالشجاعة خلال المرحلة المقبلة وعبر عن مشاعرك العاطفية لشريك حياتك حتى تشعره باهتمامك وبصدق مشاعرك تجاهه، ما يساعد على تقوية العلاقة بينكما.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحتاج الأسد الكثير من التدريبات على الصعيد النفسى، حتى يستطيع السيطرة على انفعالاته على قراراته وأفعاله فى الفترة المقبلة، لكن بعض التمارين تحتاج لمتخصص وصبر طويل، لذلك على الأسد أن يتحمل حتى يحافظ على صحته النفسية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المشكلة الأعظم فى المرحلة الحالية والتى تعوق الأسد عن تحقيق ذاته على أرض الواقع هى الأسد نفسه، لذلك حاول التمسك بكل نجاح  صنعته، وحاول تخطى أى مشكلة تمر بها وضع خطوطاً جديدة واستمر، فالنجاح يبحث عن الساعين عنه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة