برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 23 مايو: ارضِ الجميع

الإثنين، 23 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 23 مايو: ارضِ الجميع برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج النارية والتي تتميز بالقيادة فطريًا، قادر على تحمل المسئولية، يستطيع التأقلم والتكيف وفقًا للحوادث، يجمع ما بين الجانب العقلي والعاطفي في انسيابية شديدة، لا يقبل الانقياد، شجاع ومتهور أحيانًا.

برج الأسد في حظك اليوم 23 مايو

شخصية برج الأسد واضحة، صريحة، واثقة بنفسها لحد بعيد، يغلب عليه الطابع العملي، يهتم بتطوير ذاته، ومواكبة الواقع، صاحب جاذبية خاصة وحضور مميز، مثالي أحيانًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض العوائق تواجه الأسد حاليًا نتيجة اختلاف الرؤى للنظر في الامور المستجدة، مما ينتج عنها بعض الغضاضة في التعامل مع الاخرين، ولكن ينبغي الوصول إلى وسيلة افضل للتفاهم ومحاولة اقرار حلول وسط ترضي جميع الاطراف 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يمتاز الأسد هذا اليوم بقدرته الكبيرة على الفصل ما بين حالته النفسية والحالة العاطفية، فعلى الرغم من وجود أزمات في مضمار آخر إلا أنه يستطيع التعايش والتعامل مع رفيقه دون إشعاره بأي أزمة قد تؤثر على حياتهم معاً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يحتاج الأسد في هذه الفترة التفريغ عن طاقته السلبية ومشاعر الغضب التي تنتابه كثيراً في شئ ايجابي، فبعض التمارين الرياضية ستنعكس على أدائه في مختلف نواح الحياة، ففضلاً عن تفريغ هذه الطاقة ستتحسن نفسيته بشكل تلقائي 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض المعوقات الحالية ليست إلا وجهات نظر، محاولة التعايش معها ومحاولة تفهمها بعيدًا عن أي تعصب سيعزز من حضور الأسد بشكل أكبر، وسيمنحه ثقة مستقبلية في اتخاذ القرار، فالصبر والاستمرار في التطوير الذاتي هما العامل الأمثل لمواجهه مثل هذه الأزمات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة