برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 31 مايو: تحتاج للنشاط

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 31 مايو: تحتاج للنشاط برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج النارية والتي تتصف بالجانب المشرق في نظرته للحياة، مرح لطيف ومزاجي أيضًا، قائد بالفطرة وذكي على الصعيد الاجتماعي، يجمع بين الجانب العاطفي والمادي، حر لا يقبل الانقياد وصاحب رأي مستقل. 

برج الأسد في حظك اليوم 31 مايو

شخصية برج الأسد معتدة بنفسها لأبعد الحدود، يعتبر اقل قدر من السخرية إهانه شخصية له، طيب القلب يسامح سريعاً، صريح وواضح ويصرح عما يفكر به بسهولة، قادر على التعبير عن ذاته، لا يستطيع اخفاء مشاعره. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

برغم تحسن الأحوال نسبياً على الصعيد المهني إلا أن الأسد يشعر بالضجر والملل نتيجة الروتين والانعزالية المفروضه عليه، ومن المفضل محاولة كسر هذه العزلة والروتين في اسرع وقت كي لا يتطور الأمر للأسوأ.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أحياناً ما يفيد عدم التصريح عما تكنه من مشاعر للأخرين، فلن يفيدك كراهية الشخص لك على الرغم من أن لديه بعض الإيجابيات، وأيضًا كرهك لزميل لك بلا سبب لن يغير من الامور شيئاً، تعامل مع الاخرين بأكبر قدر من الحيادية والتماس الاعذار، فكل شخص له تركيبة ذهنيه مختلفة عن الاخر. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

فترة الراحة الحالية طالت وتحتاج لكسرها في أسرع وقت، الروتين قاتل على الصعيد الصحي البدني والذهني، بعض النشاط تغيير الاجواء او التمشية صباحاً سيساهم بشكل كبير في كسر هذا الحاجز النفسي. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الأخطاء الحالية هي خبرات جديدة تضاف لسجل الأسد وتحسن وتعزز من موقفه مستقبلاً، من الحكمة والدراية بالشئون الداخلية التي لا يقدر على رؤيتها غير الحكماء والمستبصرون، قدراتك المستقبلية ستتجاوز اي وصف، وستتميز من بين اقرانك، ولكن بالأهتمام بالذات أولا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة