برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: وقفة مع النفس

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: وقفة مع النفس برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

برج الحمل من الأبراج النارية، ذات طبيعة مزاجية حادة، وعنيد، وطموح أيضاً، كما يتسم بالشجاعة التى تصل لدرجة التهور، والمرح، والنشاط والتسرع فى أغلب الأحيان، لذلك ينبغي التعامل معه بحرص.

 

برج الحمل في حظك اليوم 4 مايو
 

شخصية برج الحمل واضحة وصريحة، ومحبوب اجتماعياً، وغامض أحياناً، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعاله، ويتسم بالأمانة ويمتلك شخصية قيادية مميزة، ويستطيع تحمل المسئولية.

 

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
 

اختفاء للأزمات السابقة وتحسن الأحوال، نتيجة طبيعية للوضوح والصراحة والأمانة في التعامل، مع ازدياد الخبرة المهنية والعلاقات العامة، التي تؤهله مستقبلياً للوصول لمكانة مرموقة.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حالة من التخبط الحالي نتيجة اضطراب في المشاعر، لذلك تحتاج إلى وقفة مع النفس لتصارحها بما تريده فى حياتك العاطفية الفترة المقبلة، حتى تتخذ القرار المناسب وتتجنب الشعور بالندم.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

بعد الفترة السابقة من السعي الحثيث تحتاج إلى راحة مؤقتة، لإعادة حساباتك من جديد، وأيضاً للوقوف على مواطن قواك وضعفك، ولاستعادة الشغف المتعلق بالعمل من جديد، تلك الراحة اللازمة في هذا الوقت، حاول اتخاذها في أقرب فرصة.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

مرحلة رائعة تنطوي على نجاحات كثيرة و القليل من الاخفاقات التى يجب التعامل معها بعقلانية لتستطيع حلها، كما  هناك فرصة أخرى تستحق الانتباه، لذلك حاول الالتفات إليها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة