برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: إعادة تنظيم

الجمعة، 06 مايو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: إعادة تنظيم برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل برج نارى، يتميز بالتقلبات المزاجية العالية، عنيد وصبور، شجاع، متهور أغلب الأحيان، نشيط نسبياً، ينبغي التعامل معه بحرص شديد.

برج الحمل في حظك اليوم 6 مايو

برج الحمل من الشخصيات الواضحة، صريح بدرجة كبيرة، لا يمكن التبوء بردود أفعاله، قيادى ويستطيع تحمل المسئولية، أمين وثقة، مزاجي جداً ولهذا يصعب فهمه احياناً.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 

المشاكل الحالية ما هى إلا إعادة تنظيم وترتيب للوضع المهنى، فعلى الرغم من سوء الأوضاع الحالية إلا أنها ستشهد انفراجة وتحسنا كبيرا فى الفترة القادمة، استمر فى إعادة التنظيم فى حياتك العملية لكى تنجح.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العرض الحالى على الرغم من كونه فجائى وغير متوقع إلا أنه ينطوى على راحة نفسية وإحساس وشعور داخلي بالأمان، علاقة صحية نفسياً وبدنياً،  تشعرك بالسعادة والمرح.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

المرحلة الحالية تحتوى على ضغط عصبى ونفسى كبير، حاول بقدر الإمكان التخلص من هذه الالتزامات الوقتية العالقة، وأخذ راحة لفترة مؤقتة، وبعض التمارين الرياضية ستفي بالغرض من حيث تفريغ الطاقة السلبية. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة رائعة من حيث العروض، وتحديد الأولويات، وترتيب المهام، مع اهم نقطة والتي تتمحور حول الشعور الداخلي بالأمان والسعادة والراحة النفسية، حاول الاستمتاع بتلك الفترة بقدر الإمكان، واستغل كل العروض التى تقع أمامك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة