برج الأسد.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تحتاج لبعض الصبر

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تحتاج لبعض الصبر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد برج ناري يتسم بالقوة والقدرة على القيادة والمسئولية، يستطيع الجمع بين الجانب العقلي والعاطفي، شجاع بتهور أحيانًا، صبور وعنيد، صريح وحر لا يستطيع العيش وفق القيود. 

برج الأسد في حظك اليوم 7 مايو

شخصية برج الأسد فخورة ومعتدة بنفسها لأبعد الحدود، واثق بذاته، صريح وواضح، رومانسي أحيانًا ومثالي في بعض المواقف، شجاع لدرجة التهور أحيانًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حالة من التأمل والترقب الأسد فيها يحاول اعادة النظر للأهداف المرجوة، مع دراسة للسبل الأمثل للوصول إليها بأقل الخسائر وبأكبر كفاءة، تحتاج هذه المرحلة إلى التزام أقصى درجات الصبر. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احياناً ما يكون الاهتمام الزائد عقبة حقيقية في التأثير بالإيجاب على العلاقة، لذا فالمساحة الشخصية أهم بكثير من محاولة احتلال شخصية الآخر، لذا فحاول الابتعاد قليلاً، حتى لا تموت تلك العلاقة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

المرحلة السابقة استطاع الأسد فيها الحصول على فترة راحة كافية، لذا فمن الأفضل استعادة النشاط من جديد والمداومة على الحركة التي تحسن الوضع الصحي البدني والنفسي، حتى أنهما مترابطين بدرجة كبيرة في شخصية الأسد. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة تخطيط وبدء التنفيذ لخطط موضوعة منذ سنوات، كانت مؤجلة وحان وقت تنفيذها، ولكن ينبغي الاحتراس وعدم التسرع أو التعجل بالنتيجة النهائية، حتى لا تضيع صبر سنوات في لحظة صغيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة