برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: استقرار ملحوظ

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: استقرار ملحوظ برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج النارية، والتي تجمع بين العقلانية والعاطفية، قيادي وذكي وقابل للتأقلم مع كافة الظروف، حر وصاحب رأي معتبر، مستقل وصريح وشجاع، متهور احياناً.

برج الأسد في حظك اليوم 3 مايو

برج الأسد من الشخصيات الشجاعة الصريحة، الواثقة بنفسها وقدراتها، يستطيع الجمع بين الجانبين العاطفي والعقلاني، قيادي ويتحمل تبعات قراراته بشجاعة، مثالي احياناً.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تطور على الصعيد المهني نتيجة تحسن الأوضاع بشكل عام، مع مزيد من الثقة والخبرة المستمدة وحسن اتخاذ القرارات، ولكن ينبغي الاحتراس من التقدم السريع والثقة المفرطة، وبخاصة في مثل هذه الاوقات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير على الصعيد العاطفي نتيجة محاولة الأسد خلق مساحات اكبر للمشاركة وابداء الرأي واتخاذ القرار فيما يخص العلاقة من الشريك، مما يعزز حضور الجانب الإيجابي بشكل كبير، ولكن يجب الاحتراس من المبالغة في الأمر.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيدين البدني والنفسي كنتيجة طبيعية لتحسن الحالة المزاجية الحالية للأسد، ولكن يفضل المداومة على التمارين الرياضية والروتين اليومي المعتاد بأي شكل من الأشكال.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية هي مرحلة استقرار نسبي وتقدم في العديد من المجالات، لذا ينبغي الاحتراس من الثقة الزائدة والطموح القائم على أي أساس غير عقلاني، وإلا سيتسبب ذلك في أزمات لن يستطيع الاسد التعامل معها مستقبلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة