برج السرطان.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تخلص من الضغط

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تخلص من الضغط برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج السرطان بالعديد من الصفات التي تجعله مميزًا عن الآخرين منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المشاكل التي يمر بها في حياته، كما يتسم بالمزاجية والعصبية التي تجعله يتخذ قرارات خاطئة في بعض الأحيان.

برج السرطان في حظك اليوم 7 مايو

يتسم برج السرطان بصفات أخرى منها الرغبة أحياناً في العيش بالخيال وتجنب الواقع، والاطلاع على كل ماهو جديد ومختلف، كما يتعامل برومانسية مع الحبيب كما لا يثق في أحد بسهولة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث خلال الفترة المقبلة عن فكرة مشروع تجارى يساعدك على إثبات ذاتك أمام الأخرين، وفى نفس الوقت يزيد من دخلك المادى ولكن إياك أن تتهور في اتخاذ أي قرار خاص بالمشروع دون أن تركز فيه جيداً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

احرص على الإنصات للحبيب وحاول أن تصلح ما أفسدته في علاقتك العاطفية خلال الفترة الماضية، بسبب غيرتك الشديدة التي أدت لإثارة الخلافات والمشاكل بينك وبين الحبيب والتي امتدت لفترات طويلة من الوقت.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تخرج من دائرة الضغوط النفسية التى وضعت فيها نفسك بسبب تفكيرك الزائد في مشاكلك واسترخى لبعض الوقت حتى تشعر بالراحة وتحسن نفسيتك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن لا يتسرع في اتخاذ أي قرار ويستشير أهل الخبرة دائماً ويتعلم من أخطائه حتى لا يكررها ويشعر بالندم بعد ذلك .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة