برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 14 يونيو: عليك باليوجا

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 14 يونيو: عليك باليوجا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتصف بتحمل المسئولية لديه القدرة على تحمل التعب الإجهاد وخاصة ضغوط العمل، تجده منظم ومرتب في جميع أحواله، مفكر يمل التحليل والنقد، ما يجعله يأخذ وقت طويل في اتخاذ قرارته.

برج العذراء في حظك اليوم الأربعاء 14 يونيو

مولود برج العذراء، ذكي جدًا قارئ مفكر يحب الموسيقى ويعشق التأمل في الطبيعة، صبور ومتواضع يساعد الأخرين بدون مقابل مخلص في صدقاته ولا يعمل على إسعاد من حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء ريهام عبد الغفور، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشعر بالتوتر اليوم بسبب ضغط العمل، ومعاملة بعض الزملاء الجافة دون سبب، حاول أن لا تهتم بما يفعله الأخرين أنت لديك مهامك التي تقوم بها، لا تبالي اهتم بعملك وأبثت قدرتك ولا تهتم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اصطحب شريك حياتك في رحلة مطولة واستمتع بالوقت في مكان هادئ بعيد عن ضغوط العمل، شاركه أنشطة يحبها وتناول معه وجبة يفضلها دون الحديث في أي موضوعات قد تسبب إزعاج لأى من الطرفين.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم بصحتك كثيرًا لا يجوز إهمالها بهذا الشكل عليك بالهدوء النفسي والابتعاد عن التوتر والعصبية التي تؤدى في النهاية إلى الشعور بالتعب والإجهاد، ممارسة الرياضة تساعدك في ذلك وخاصة اليوجا.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكون هذا يوم حافل بالمواقف والأحداث المؤثرة، إذا كنت في صراع مع شخص ما، فتذكر أنه ليس عليك الفوز في كل معركة لابد من التنازل كى تسير الأمور بهدوء، واهتم بصحتك ومارس رياضة اليوجا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة