مؤمن عاطف: الداخلية سيكون الحصان الأسود بالدوري الموسم المقبل

الخميس، 23 يونيو 2022 03:00 ص
مؤمن عاطف: الداخلية سيكون الحصان الأسود بالدوري الموسم المقبل مؤمن عاطف
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مؤمن عاطف لاعب الداخلية أن فريقه متحمس لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد، حيث حصل اللاعبون على فترة راحة لمدة أسبوعين عقب مواجهة الزمالك الأخيرة في كاس مصر.
 
وأوضح عاطف في تصريحات لليوم السابع أن الداخلية سيكون الحصان الأسود في الدوري الموسم المقبل، نظرا لامكانبات اللاعبين الموجودة والتي ساهمت في تقدم الفريق لمستويات كبيرة والتأهل بأريحية لدوري الأضواء.
 
وتابع لاعب الداخلية: "لعبنا كرة جماعية في القسم الثاني، ومستوانا أمام الزمالك في كأس مصر لم يكن مفاجئ، من تابع رحلة صعودنا يتأكد أن هذا هو المستوى الطبيعي، وإذا كنا صمدنا أمام فريق بحجم الزمالك فلأن الداخلية يملك مقومات المنافسة بالفعل وسيكون ندا عنيدًا لجميع فرق الممتاز الموسم المقبل".
 
منح سيد عيد المدير الفني لفريق الداخلية لاعبيه أجازة لمدة 15 يوما بدءا من اليوم الأربعاء وحتى نهاية الشهر الجاري للراحة قبل الاستعداد للدوري الممتاز الذى صعد له هذا الموسم، بعد انتهاء موسم القسم الثاني والخروج من كاس مصر في نسخته الحالية بالهزيمة من الزمالك.
 
ويمتلك الداخلية أقوى خط هجوم فى المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعدما تمكن من تسجيل 48 هدفا وجمع بها 69 نقطة من 30 مباراة، ما ساهم فى عودة الفريق لدوري الأضواء والشهرة من جديد.
 
ويتسلح الداخلية بأنه أكثر الأندية تحقيقا للفوز في القسم الثانى بمجموعة بحرى برصيد 22 انتصارا، كما يحتفظ بأقل عدد من الهزائم في القسم الثاني بعدما تلقى 5 خسائر فقط فى مبارياته الـ30.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة