برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 7 يونيو: شعور بالرضا

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 7 يونيو: شعور بالرضا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدي من الأبراج الترابية، والتي تتمتع بقدرة فريدة على القيادة من حيث تمتعها بالعقلانية والدبلوماسية الفائقة، والتحكم الكامل بانفعالاته، قادر على تحمل المسئولية الملقاه على عاتقة، واثق في ذاته ومرن في اتخاذ القرارات. 

برج الجدي في حظك اليوم 7 يونيو

برج الجدي من الشخصيات الذكية على المستوى الشخصي والاجتماعي، قدرته على ملاحظة الأشياء الصغيرة المهمة تجعله صاحب رؤية ووجه نظر صائبة تجاه الأمور، يتجنب العاطفة في قراراته، موضوعي وحيادي ومنظم بشكل كبير.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان احمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

محاولة اثبات ذاتك في مكانك الحالي لا يعني بالضرورة توجيه كل طاقتك في السعي لتلك النقطة، فهي بالنسبة لك نجاح ولكنها نقطة في بحر من النجاحات التي تستطيع احرازها اذا تحررت من هوسك الحالي، انت تستحق اكثر من مجرد مكانة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تجاهلك المتعمد للجانب العاطفي سيؤثر بشكل كبير على قراراتك في المرحلة القادمة، وغلقك لأي باب يحاول أن يتقرب منك احد من خلاله سيضعك في موقف المتفرجين في لحظة تريد أن تكون فيها البطل للرواية.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة مجرد تمرين لتصفية العقل وتنشيط الجسد والمحافظة على الصحة البدنية والعقلية، وليست هدف في ذاتها، شغفك الكبير بالرياضة قد يتحول إلى هوس مرضي اذا لم تستطع السيطرة على اندفاعك الحالي، الأعتدال مهم جداً في تلك المرحلة.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

شعورك الحالي بالرضا لا يلغي فكرة أنك وحيد في ظل وجود العديدون حولك، لا يمكن معرفة تحسن الأحوال مستقبلياً ام لا، فكلها قابعة تحت اختياراتك وقراراتك، ولكن المهم بأن المرحلة القادمة ستشهد تغييراً كبيراً، ولكن يحدد هذا التغيير الجدي نفسه ولا احد سواه.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة