"خنقتها وخبتها فى جوال".. لقاء مع أسرة الطفلة هدى بعد إحالة القاتلة للمفتى

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 07:17 م
"خنقتها وخبتها فى جوال".. لقاء مع أسرة الطفلة هدى بعد إحالة القاتلة للمفتى أسرة الطفلة هدى
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من مع أسرة الطفلة هدى رشاد عقب الحكم بإحالة قاتلتها إلى فضيلة المفتى، لقتلها نجلة شقيق زوجها ورميها فى جوال أعلى سطح منزلها محاولة لإخفاء جريمتها.
 


وأكد رشاد الشوبكى والد الطفلة "هدى ر ا"، عمرها 8 سنوات، أن القصة بدأت عندما تغيبت نجلتى عن المنزل لمدة أربعة أيام، وعثر عليها مقتولة داخل منزل تحت الإنشاء على يد زوجة عمها.

وأشار إلى أن نجلته خرجت لشراء الحلوى من السوبر ماركت فى تمام الساعة الحادية عشر فى شهر أغسطس العام الماضى، ولم تظهر بعدها، وعلى الفور حرر بلاغا عن تغيب الطفلة،  وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمها.

وأضاف والد الطفلة، المتهمة كانت تبحث معنا عن الطفلة مع العلم أنها هى من قامت بقتلها ودفنها داخل جوال فى الرمل، ووجه الشكر لقضاء مصر العادل والذى انتصر للحق بإحالة القاتلة إلى فضيلة المفتى.

قضت محكمة جنايات شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، بإحالة أوراق المتهمة "سماح أبوضلع"، لمفتي الديار المصرية في قضية الطفلة "هدى" والتي جرى قتلها ودفنها في جوال بمنزل أسرتها بسبب خلافات بينهم.

وكانت مدينة أشمون شهدت واقعة بشعه من نوعها، حيث اكتشف أهالي مدينة أشمون، وفاة الطفلة هدى را"، عمرها 8 سنوات، والتي تغيبت عن منزلها لمدة أربعة أيام، مقتولة داخل منزل تحت الإنشاء على يد زوجة عمها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بالعثور على جثمان الطفلة هدى 8 سنوات، مدفونة في منزل جيرانها.
 
وانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمعاينة الواقعة، وتبين وفاة الطفلة هدى التي تغيبت عن المنزل منذ ظهر يوم الجمعة، والعثور على جثتها ونقل الجثمان إلى مستشفى أشمون، وتبين أن وراء الواقعة زوجة عمها بسبب خلافات بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة