برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 11 يوليو: بادر

الإثنين، 11 يوليو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 11 يوليو: بادر حظك اليوم لبرج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل ومواليد هذا البرج معروفين بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 11 يوليو

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة وهم يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

سلين ديون
سلين ديون

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تشعر بالقلق وعدم الانتباه والخمول. نتيجة لذلك، سوف تتراكم الأعمال المتراكمة في وظيفتك حتى لو كان لديك متسع من الوقت لإكمالها. العلاج الوحيد هو أن تأخذ يوم إجازة. هذا القلق هو في الواقع مظهر من مظاهر التوتر الذي تحتاج إلى إطلاقه حتى تكون منتجًا.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت متحمس جدًا لإثارة إعجاب شخص مميز صادفته مؤخرًا. لكن قد يعطيك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن ذلك الشخص المميز. قد تكون أنت ومن تستشيره مفتونين بنفس الشخص. لذا كن حذرًا وتصرف بطبيعتك. وأيضًا، إذا أمكن، حاول أن تكون أول من يأخذ زمام المبادرة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد لا تكون في حالة مزاجية مثالية لمتابعة تمارينك الرياضية اليومية. هناك بديل لها وهو تحضير واستهلاك كمية جيدة من شاي الأعشاب. سوف تستمر في تحريك طاقتك في اتجاه إيجابي. هكذا تلهم نفسك لتضع تركيزك وتركيزك على رعايتك الشخصية مرة أخرى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستتغير الأوقات والأحداث من حولك حتى تضطر إلى تغيير قرار مدروس جيدًا. أنت بحاجة إلى أن تتفاعل بشكل أكثر مسؤولية تجاه كل ما تتعرض له الحياة. لن تكون قادرًا على متابعة الجدول الزمني الذي كنت قد وضعته سابقًا حيث سيظهر شيء عاجل وغير متوقع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة