برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 12 يوليو: كن صريحا

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 12 يوليو: كن صريحا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل، بعدة صفات منها إنه يمتلك سرعة البديهة وذكاء ويمكن أن يتقبل أراء الآخرين بسهولة، ويحب أن يعيش في الخيال وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحمل في حظك اليوم 12 يوليو

يتمتع مولود برج الحمل  بأنه يحب الضحك والمرح، ويحب المغامرة، ومسرف بشكل كبير لذلك دائماً ما يقع فى الكثير من المشاكل المادية، كما يسعى دائماً لمساعدة المحتاجين له.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تكمل عملك كله دون كسل، حتى لا تتراكم عليك، وتعلم مهارات جديدة تجعلك تفهم كل ما يدور حولك، وأنجز أعمالك كلها حتى تستعد للمشاريع الجديدة.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تكون صريح مع شريك الحياة، وحاول أن تسوى أي خلاف بينكما مهما كان حتى لا يكبر بدون أي داعى، وعبر عن مشاعرك بوضوح وشفافية.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تتناول طعام صحى مكون من الخضروات والفاكهة الطازجة، حتى تقلل من وزنك الزائد الذى اكتسبته مؤخراً، واذا شعرت بأي تعب عليك بزيارة الطبيب.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تحذر من الأشخاص الذين يحاولون استفزازك ويتحدثون عنك بشكل سلبى، وابتعد عنهم بقدر الإمكان، ولا تثق إلا بالشخص الذى يستحق أن يكون محل ثقتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة