برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 13 يوليو: احتوى شريكك

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 13 يوليو: احتوى شريكك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح والسفر لأماكن كثيرة وواثق من نفسه، ويستطيع إقناع من حوله بأفكاره الجديدة والمختلفة، ويتسم بالكرم.

برج القوس فى حظك اليوم 13 يوليو

يتمتع مولود برج القوس بأن له نظرة فلسفية عميقة وحكيمة عند تعامله مع الأمور المختلفة، كما يمتلك نظرة متفائلة للحياة، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن ترشد من نفقاتك بشكل كبير، ولا تشترى إلا الأشياء الضرورية التى تحتاجها بالفعل، وإذا وجدت فرصة للعمل بالخارج لا تضيعها فقد تكون خطوة إيجابية لك نحو تحقيق المزيد من النجاحات.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تعوض الحبيب خلال الفترة المقبلة، تجاهلك له بالسفر معه لإحدى المناطق الساحلية التى تتميز بمناظر طبيعية خلابة، أو تجلس معه أطول فترة ممكنة حتى يشعر باهتمامك به.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك ممارسة التمارين الرياضية فى الصباح مثل رياضة الجرى، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات الطازجة والفاكهة حتى تصبح بصحة جيدة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتعامل مع زملائك بتواضع وهدوء، وحاول أن تلتزم بكل المهام المطلوبة منك، ولا تتكاسل حتى تحقق أفضل ما لديك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة