برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 12 يوليو: تقدم للأمام

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 12 يوليو: تقدم للأمام برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الابراج النارية، التى تتمتع بصفات فريدة، تجعله لا يشبه من حوله من مواليد الأبراج الأخرى، حيث يجمع بين العديد من الصفات من العاطفة والفضول  والقدرة على التكيف.

برج القوس.. حظك اليوم 12 يوليو

يتميز اصحاب برج القوس بأنهم كوميديون عن غيرهم، لذلك قادرون على نشر روح المرح والضحك بين الجميع، كما يفضلون السفر والتجول بين البلاد الذى يساعدهم على اكتساب مهارات جديدة.
 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة رغدة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تساعدك خبرتك المهنية في التقدم للأمام  في مجال حياتك المهني بسهولة، و قد يمد بعض الزملاء يد المساعدة لك في أوقات الحاجة، و ينبهر رؤساءك بتفانيك والتزامك.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يؤدي عدم الوفاء بوعدك لأحبائك إلى تدمير علاقتك بهم، وقد يطلب أفراد الأسرة منك التواجد معه لبعض الوقت، لذلك عليك بفعل هذا حتى تقوى علاقتك بهم وتشعر بالسلام.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

 قد تبدأ تشعر باضطرابات غذائية ولكن سرعان ما تتحسن حالتك الصحية، نتيجة اتباعك لنظام غذائى صحى، كما يساعدك الركض بشكل يومى فى تحسين حالتك الصحية أكثر.

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

القضايا المتعلقة بالممتلكات المتنازع عليها تحتاج أيضًا إلى تأجيلها ليوم آخر، لأن الوقت ليس مناسبًا للتعامل في مثل هذه الأمور، وحاول أن تستريح خلال هذه الفترة لكي تركز على حقوقك الفترة المقبلة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة