برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: ثق فى حدسك

الخميس، 14 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: ثق فى حدسك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الأسد بشخصيتهم القوية وذكائهم وثقتهم فى أنفسهم، بالإضافة إلى حبهم للرفاهية وسخائهم مع المحيطين بهم وخاصة أحبائهم، ما يجعلهم من أكثر الشخصيات الملهمة والنموذجية.

برج الأسد فى حظك اليوم 14 يوليو

برج الأسد السيطرة على الأضواء أكثر ما يتميزون به، وذلك بطريقتهم المرحة، بالإضافة إلى عقليتهم المستقلة، ويمكن الاعتماد عليهم طوال الوقت، كما يتسمون بالحيوية والنشاط.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد ميادة الحناوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستجد أن عملك ينمو بشكل جيد بسبب جهودك المستمرة، وقد يكون بسبب قيامك بعمل إضافى بدوام جزئى خارج نطاق عملك المعتاد، لذلك استمر فى متابعة هذا العمل لأنه سيكون مربحًا لك على المدى الطويل. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قم بإشراك الأطفال فى عملية صنع القرار الأسرى، ما يجعلهم يشعرون بمزيد من الاندماج فى الأسرة ككل، وعليك أن تعطى أولوياتك لشريكك فى الفترة المقبلة لكن بشرط ألا تنسى عملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اغسل يديك بانتظام، لتجنب العدوى، وأحصل على قسط من الراحة الآن حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وعليك الالتزام بتناول المكملات الغذائية وممارسة الرياضة، وخاصة اليوجا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتأثر بالآخرين فى الفترة القادمة، وثق فى حدسك ومشاعرك، من المتوقع الحصول على نتائج ممتازة، وتستمتع أيضًا بإعجاب الزملاء بمهامك وتعاونك معهم، لكن كن حذرا وضع حدودا لتدخلهم فى آرائك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة