برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 17 يوليو: لا تبعد عن الحبيب

الأحد، 17 يوليو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 17 يوليو: لا تبعد عن الحبيب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بصفات مميزة جعلته محبوبًا ممن حوله، منها طيبة القلب والعاطفية الشديدة التي تجعله يتأثر من أقل موقف يتعرض له، كما يتميز بالمزاجية والعصبية.

برج السرطان فى حظك اليوم 17 يوليو

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الفضول الذى يدفعه للإطلاع على أي شيء غامض والذكاء والرغبة في الإنتقام من أي شخص خانه أو أساء إليه، كما يميل للاستقرار.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تجعل أي شيء عابر يثير غضبك في العمل، وحاول أن تتحكم في عصبيتك حتى لا تثير المشاكل بينك وبين أحد الزملاء مع مرور الوقت، وركز فقط في مستقبلك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تبعد عن الحبيب وتترك أي فرصة لأن تصبح المسافة بينكما بعيدة، طالما تثق بمشاعره تجاهك صارحه بكل ما يراودك من أفكار أو مخاوف. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بتعليمات الطبيب وحاول أن تنفذها ولا تتجاهلها مرة أخرى حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالحيوية والنشاط، مع مرور الوقت، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، ان يتخلص من الشعور بالإحباط الدائم، ويبحث عن أي شيء يجعله يشعر بالسعادة على أرض الواقع وليس فقط في خياله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة