أخبار الزمالك اليوم السبت 23 / 7 / 2022

السبت، 23 يوليو 2022 09:55 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 23 / 7 / 2022 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الزمالك اليوم السبت 23 / 7 / 2022، حيث شهد النادي الأبيض العديد من الأخبار المهمة أبرزها، إعلان قائمة مباراة سموحة غدا في الدوري واستبعاد امام عاشور من القائمة.

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها مساء غد الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ‏‎

 

تواجد طارق حامد وسط لاعبى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، داخل غرف خلع الملابس مع زملائه بالفريق لتوديعهم قبل الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث انتهت علاقة اللاعب بناديه فى ظل انتهاء تعاقده.

وحرص لاعبو الزمالك على التقاط صورة تذكارية مع طارق حامد، وحمل محمود عبد الرزاق شيكابالا قميص اللاعب وأمامهم كأس مصر، الذى توج به الفريق مساء الخميس الماضى، على حساب الأهلى.

 

يخضع اليوم، السبت، أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى من أجل تحديد مدى جاهزيته لدخول قائمة مباراة سموحة، المقرر لها غدًا الأحد.

ويجرى الجهاز الطبى الاختبار لأحمد فتوح لتحديد موقفه من دخول قائمة الزمالك لمواجهة سموحة، حيث يعانى اللاعب من شد فى عضلة السمانة، ولم يتحدد موقفه الطبى من مواجهة الفريق السكندرى.

 

حرصت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، على توديع المغربى أشرف بن شرقى الذى رحل عن صفوف الفريق الكروى الأول، عقب هزيمة الأهلى بنتيجة 2/ 1 فى نهائى كأس مصر، بالمباراة التى أقيمت مساء الخميس الماضى.

ونشرت الصفحة صورة بن شرقى مع كأس مصر، معلقين علهيا: "بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضاً امتداد لشيء آخر أكثر جمالاً.. ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد.. شكراً بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة".

 

أجرى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعض التجارب خلال التدريبات الجماعية، لإيجاد حلولاً لتعويض المغربى أشرف بن شرقي الذى رحل عن صفوف الفريق عقب التتويج ببطولة كأس مصر، على حساب الأهلى.

وقام فيريرا بالدفع ببعض اللاعبين فى مركز الجناح بدلاً من بن شرقى، ويعد يوسف أوباما وسيد نيمار أبرز المرشحان لتعويض رحيل النجم المغربى، عن صفوف القلعة البيضاء.

يدخل فريق الزمالك الليلة معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة سموحة بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، وتوج الفريق الابيض بطلا لكأس مصر بعد الفوز بالقمة بهدفين مقابل هدف.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة المقرر لها التاسعة مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

حالة من الأفراح والسعادة عمت علي أرجاء نادي الزمالك عقب التتويج ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي علي استاد القاهرة، وحقق الزمالك خلالها الفوز بثنائية مقابل هدف.

مجلس إدارة نادي الزمالك وعد اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة مع صرف مكافئات خاصة للاعبين عقب المجهود المبذول من جانب اللاعبين طوال الفترة الماضية، وتقديم مستوى مميز مع تحقيق انتصارات في البطولات المختلفة رغم الظروف التي يمر بها الفريق والنادي.

 

 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة