برج الأسد.. حظك اليوم السبت 23 يوليو: تواصل مع الشريك

السبت، 23 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 23 يوليو: تواصل مع الشريك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والجدية فى اتخاذ القرارات، والحرص على إخفاء حقيقة مشاعرهم أمام الآخرين.

برج الأسد فى حظك اليوم 23 يوليو

يتسم برج الأسد بصفات أخرى منها حبه الشديد للمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتسم بشخصية قيادية مميزة، ومحب للسفر ولا يحب أن ينتقده أحد.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تهتم فقط بعملك ولا تلتفت لأى شىء آخر غيره حتى تستطيع أن تصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت، كما عليك بترتيب أوراقك من جديد حتى تنجح فى عملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، ولا تحاول أن تثير المشاكل معه حتى تصبح حياتكما هادئة ومستقرة أكثر من أى وقت مضى، كما عليك أن تتحلى بالهدوء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع، واختار تمرين رياضى مناسب لصحتك وعمرك، حتى تحصل على الجسم الرشيق الذى تحلم به طوال الوقت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يرتب أولوياته من جديد، ولا يحاول أن يتدخل فيما لا يعنيه حتى لا يشعر بالإحراج من أحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة