أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 27-7-2022

الأربعاء، 27 يوليو 2022 10:15 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 27-7-2022 الزمالك
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم، الثلاثاء، الموافق 27/ 7/ 2022 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها.. 20 لاعبًا فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غدًا، وفيريرا يحذر لاعبيه من الثقة الزائدة.

 

20 لاعبًا فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غدًا

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء غدا الخميس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
20 لاعبًا فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غدًا

 

على ماهر وفيريرا وجهاً لوجه قبل مباراة الزمالك وفيوتشر

يتستعد فريق فيوتشر لمواجهة نادى الزمالك، فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الخميس ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد السلام، وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 / 2.

على ماهر وفيريرا وجهاً لوجه قبل مباراة الزمالك وفيوتشر

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدورى

يدخل الزمالك معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة فيوتشر المقرر لها التاسعة من مساء غدا ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى، وهي المواجهة التي تعتبر أحد المطبات الصعبة في مشوار الفريق من اجل الحفاظ علي لقب الدورى للموسم الثاني علي التوالي .

 

عقد فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين تحدث خلالها عن مواجهة فيوتشر المقرر لها  غدا الخميس ، مؤكدا ان عليهم نسيان نهائي الكأس وعدم التعامل مع مباراة فيوتشر بثقة زائدة خاصة ان المنافس يضم عناصر قوية وينافس علي المربع الذهبي للدورى، كما طالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة لحسم الدوري مبكرا منعا للدخول في الحسابات المعقدة في نهاية الدورى.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الثقة الزائدة أمام فيوتشر
 
 

خالد الغندور "بندق الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ52 اليوم

 
يحتفل خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ52 فهو من مواليد 27 يوليو 1970، وبدأ رحلته مع كرة القدم من قطاع الناشئين بنادى هليوبوليس بمصر الجديدة، وانتقل إلى صفوف القلعة البيضاء ليبدأ مسيرة النجاح الكبير.
 
خالد الغندور "بندق الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ52 اليوم

 

مريم ثروت تدعم صفوف سيدات طائرة الأهلى قادمة من الزمالك

تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع اللاعبة مريم ثروت لتدعيم صفوف فريق سيدات  الكرة الطائرة قادمة مع الزمالك لمدة 4 مواسم  بداية من الموسم الجديد .

مريم ثروت تدعم صفوف سيدات طائرة الأهلى قادمة من الزمالك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة