أميرة عصام بطلة كاراتيه من قصار القامة.. نفسها تدخل "فنون جميلة".. فيديو

الإثنين، 04 يوليو 2022 09:42 ص
أميرة عصام بطلة كاراتيه من قصار القامة.. نفسها تدخل "فنون جميلة".. فيديو أميرة عصام
كتب – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصة تحدى جديدة، للرسامة ولاعبة الكارتية "أميرة عصام"، أشهر لاعبة كاراتيه من قصار القامة، التي تبلغ من العمر 13 عاما والتي تتنوع مواهبها أيضا بين الفن التشكيلي وكتابة القصص القصيرة .

وقالت أميرة عصام خلال لقائها بكاميرا تليفزيون اليوم السابع، إنها تعشق لعبة الكاراتيه خاصة " الكاتا" ، وتتمنى أن تصبح مدربة مشهورة وتصل إلى العالمية، وكذلك تعشق الرسم لذا تتمنى الالتحاق بكلية الفنون الجميلة لثقل هذه الموهبة وتنميتها، وحصلت على 19 بطولة ما بين جمهورية وأولمبية و250 شهادة للتميز بموهبة الرسم.

وأضافت أميرة، أن ممارستها للعديد من الأنشطة لا يؤثر على دراستها بالصف الثالث الإعدادي، حيث تنظم يومها وتوزع وقتها بشكل متوازن بين المذاكرة والتدريب.

5555555555

وكشفت أميرة أنها مرت بالعديد من مواقف التنمر المختلفة خاصة في المدرسة، ووصل الأمر إلى أن عددا من أولياء الأمور تنمروا عليها، وتابعت أنها أصيبت لفترة بالاكتىاب الا أنها قررت ألا تستسلم، وأن تتحدى كل الظروف، وتستكمل ممارسة أنشطتها وهواياتها المفضلة.

على صعيد متصل، كشفت والدة أميرة، أن ابنتها تعاني أيضا من ضعف في السمع، مضيفة أن سبب هذه المشكلة مرتبط  بكونها من قصار القامة ، متابعة أن ابنتها تلقت أكثر من شهادة تكريم سواء في الكاراتيه أو الرسم أو كتابة القصة القصيرة.

777

وحصلت أميرة عصام على العديد من الألقاب، منها سفيرة الأمل والسلام العالمي وسفيرة الطفولة، كما حصلت على العديد من الشهادات في الكاراتيه، وكذلك في الفن التشكيلي وكتابة القصص القصيرة، بالإضافة لتعلمها حرفة الخياطة لمساعدة والدتها.

وتتمنى بفريق يتميز بقصار القامة وتوفير وسائل المواصلات الأمنه لذوي الاحتياجات الخاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة