برج القوس.. حظك اليوم السبت 9 يوليو: ثق بحدسك

السبت، 09 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 9 يوليو: ثق بحدسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس يبدأ من 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرحا ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 9 يوليو

ومولود برج القوس مشهور بأنه يخاف من تحمل المسئولية لأنه يفضل أن يكون حرا من كل القيود ولكن حين يكون في موضع مسئولية فإنه يتحملها بجدية ويثبت جدارة شديدة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لديك وظيفة جيدة جدًا وقد حظيت بسلسلة من الحظ السعيد في جميع المشاريع المالية. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك توخي الحذر بشأن أموالك لأن هذا ليس بلا حدود. لقد اجتذب إسرافك بالفعل انتقادات من المقربين منك. حان الوقت لأخذ نصائحهم وتقليص عادات الإنفاق الباهظة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك شخص ثالث سيحاول التدخل في حياتك العاطفية اليوم. الأمر متروك لك إلى أي مدى ينجح في ذلك. إذا كنت تستمع إلى ما سيقوله وتأثرت به، يمكن أن تصل علاقتك العاطفية إلى "حارة سد". من ناحية أخرى، فإن عدم الالتفات إلى أي تدخل خارجي يمكن أن يساعد في تقوية علاقتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الذهاب إلى الأماكن التي يوجد بها مسببات الحساسية. وإذا كان عملك ينطوي على التعرض لهذه المواد فقد حانت الفرصة لأخذ استراحة من العمل في الموقع من أجل العلاج الصحي أو كإجراء وقائي مسبقًا.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

تشعر بالارتباك إلى حد ما بسبب الحقائق التي تتكشف من حولك والمعلومات المختلفة التي تبدو متناقضة والتي تأتي في طريقك. صوتك الداخلي هو أفضل دليل لك الآن. ثق في غرائزك وافعل ما يطلب منك القيام به وستتعلم الكثير عن نفسك والاتجاه الذي تريد أن تسلكه حياتك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة