برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: رتب أفكارك

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: رتب أفكارك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب إنسان ذكى بالفطرة، يحب المساعدة دون مقابل، مخلص للغاية وكاتم للأسرار، يتميز بعقلانيته في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب، إنسان عاطفي وحساس، محب للناس وخاصة عائلته بشكل مفرط.

برج العقرب فى حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج العقرب، يحب أن يكون من الأوائل في كل شيء، يعشق النجاح ويبحث عنه ويسعى إليه في كل الطرق، ينجز كافة مهامه بسرعة فائقة وعلى الوجه الأكمل، لا يحب الفشل وإذا عجز في مهام يظل يبحث حتى يصل إلى هدفه ويحققه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون هناك الكثير من فرص العمل بانتظارك، فكر جيداً ورتب أفكارك ولا تندفع، ورتب أوضاعك، واهتم بكل التفاصيل الصغيرة التى سبق وأن أزعجتك ولا تبحث فى أشياء قديمة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الوقت مناسب جدًا لقضاء بعض الوقت مع الحبيب وشريك الحياة، عليك فقط أن تبحث فى كيفية إدارة العلاقة بينكما فى الفترة المقبلة، كذلك عليك أن تحاول اكتشافه وتعود للاهتمام به حتى لا يشعر بالتجاهل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تذهب لطبيب يساعدك على تجاوز تلك الفترة فى العلاج، والتخلص من كافة التفاصيل التى كان لها تأثير سيء على صحتك، كذلك يفضل اتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير على كافة المستويات وتحديداً على مستوى العمل والصحة، كما عليك أن تراعى كافة العقبات التى تعرضت لها فى الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة