برج الثور .. حظك اليوم الثلاثاء 16 أغسطس: تعامل بحذر

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور .. حظك اليوم الثلاثاء  16 أغسطس: تعامل بحذر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب صادق المشاعر لا يجيد الكذب مخلص لمن حوله قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف محرجة.

برج الثور في حظك اليوم 16 أغسطس

يتصف مولود برج الثوربالعديد من الصفات الطيبة التي تجعله شخصًا جيدًا في محيطه، فهو شخص هادىء  الطبع طيب الملامح، وحنون ورومانسي يميل إلي الهدوء ولكنه عاشق للسفر.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة  نانسي عجرم ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلوعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج الثور بحاجة لتجديد السعى، والالتزام بقواعد العمل والحد من التصرفات السلبية التي قد تتسبب في حدوث مشكلات  في العمل خلال الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اترك الماضي وحاول أن تعمل من أجل استقرار الحياة العاطفية  خلال الفترات الماضية وابتعد عن الدخول في تفاصيل خاصة تخص شريك حياتك، لكي لا تزيد المشكلات فيما بينكما بشكل كبير.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

مولود برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن تناول الاملاح والسكريات والتفكير المتواصل لكي يكون بصحة جيدة خلال الفترات المقبلة والحفاظ على تناول المياه بشكل يومي 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

يجب على مولود برج الثور أن يحذر من التعاملات اليومية  بالعمل، ويفضل أن يكون شخصا حذرا في كل تعاملاته اليومية  ولكن يحاول أن يلتزم  بكلام المدير
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة