برج الثور.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: عمل جديد

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: عمل جديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طموح وقوة إرادة عالية وتحدٍ كبير في تخطى الصعاب، صبورين ويسعون لتحقيق أحلامهم بكل قوته، ولكنهم عنيدين للغاية. 

برج الثور فى حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الثور، دقيق في تنفيذ مهامه. يعشق المال ويسعى لاقتنائه، موهوب وفنان لديه فكر في تصميم الأشياء قادر على حل كل المشكلات

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

منة عرفة
منة عرفة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يومك مناسب جدًا لوضع خطة محكمة وترتيب أولوياتك لفترة قادمة، حاول أن تفكر فى فتح مشروع تتمناه، التأجيل الكثير قد يجعلك تخسر فرصة سوف تحقق لك العديد من النجاح، احوالك المالية على مستقرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يومك هادئ مع العائلة، حاول أن تستمع بهذا اليوم. يبدو أنك تهمل علاقتك مع شريكك من فترة طويلة بسبب ضغوط العمل حاول أن توازى بين الأمور حتى لا تخسر علاقة حب جيدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتوتر الشديد وتعانى من الأرق هذه الفترة، عليك تخصيص بعض الوقت فى للأسترخاء حتى لا يأتى ذلك بنتائج سلبية على صحتك قد تندم عليها مستقبلا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

مرحلة جديدة قد تشعر فيها بتغيير في مجال عملك، أو تحصل فيها على تريقة فى العمل الحالى، ربما تلتقى بأشخاص غير متوقعين يمدون لك يد العون ولكن احذر من الصداقات المزيفة. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة