برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 21 أغسطس: سيطر على انفعالك

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 21 أغسطس: سيطر على انفعالك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج التي تشتهر بالكرم والإيثار، فضولي يقدس الحياة بشكل عام، يهتم بالجانب العملي، ويعبر عن شخصيته بكل صراحة ووضوح وبدون أي تكلف أو مبالغة أو تجمل.

 برج الدلو في حظك اليوم 21 أغسطس

شخصية برج الدلو مزاجية ومتقلبة إلى حد كبير، ولكن يغلب عليها الطابع العقلاني في أغلب القرارات، شخصية صادقة لا تحب الكذب مطلقاً، تضع الجانب الإنساني في المقدمة قبل كل شئ.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

شخصيتك المستقلة المتمردة التي ترفض الخضوع والرضوخ للقواعد قد تسبب لك بعض المشاكل اليوم، من المهم أن يكون لك طابعك المميز ولكن من المهم أيضًا الالتزام بالإطار العام للقواعد في العمل. كن ذكيًا في إدراك الحد الفاصل. 

 برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك السيطرة أكثر على سرعة انفعالك وقد يفيدك أن تأخذ وقت كاف بعيدًا للهدوء والتفكير قبل اتخاذ اي قرارات تخص حياتك العاطفية، فهذه القرارات لا تؤخذ في وقت انفعال.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تتحسن صحتك كثيرًا بسبب ميلك إلى النشاط والكثير من الحركة خلال الأيام الماضية، ورغم بعض الخمول الذي يسببه الإحباط والمزاج السيء، إلا إنك سرعان ما ستستعيد نشاطك. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعيش خلال الفترة المقبلة مرحلة مستقرة إلى حد كبير، سواء على المستوى العاطفي أو على المستوى المهني، وبعض المشكلات المؤرقة بالنسبة لك تجد طريقها للحل أخيرًا. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة