أبراج لا تفشى سرًا وأخرى فلكية كتومة تعرف عليها

الإثنين، 22 أغسطس 2022 05:00 م
أبراج لا تفشى سرًا وأخرى فلكية كتومة تعرف عليها حفظ الاسرار
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وجود أشخاص ثرثرين لا تعرف كيف تحفظ أي شيء بداخلها، حتى إذا كان سر، فقد تجد جوارك أشخاص لا يشاركون مشاعرهم أو حياتهم الخاصة لمن حولهم ويبقون كل شيء بداخلهم، وهؤلاء الأشخاص يحبون الاحتفاظ بما يخصهم بداخلهم، دون الأفصاح عنه..

ويوجد بعض الأبراج الفلكية الأكثر سرية والتي تتميز بأن أصحابها قليلوا الكلام وهادئون نسبياً عن الأبراج الأخرى، وفقاً لموقع"bustle".

برج الثور

مولود برج الثور لا يحب أن يخبئ شيئًا، ولكنه لا يحب أيضًا الدخول في القيل والقال أو قول الشائعات، وصاحب برج الثور لا يرى فائدة من مشاركة المعلومات التي يعلمها، ما دامت ليست علاقة به شخصيًا، ولهذا لا يشاركون أي شيء أخبرته به من قبل، خاصة إذا طلبت منه أن يبقيه سرًا، ولهذا من الجيد أن تجد شخص تشارك معه أفكارك بأمان، دون أن يضر للإفصاح عنها مع من حوله.

برج السرطان

مولود برج السرطان معروف عنه أنه يحب الثرثرة، إلا أنه يتمتع بجانب خجول ومتحفظ بقدر كبير، ولأن صاحب برج السرطان يشعر بالحنين إلى الماضى، فهو يفترض أن أي معلومات أبلغته بها يجب الحفاظ عليها، وهى سرية بالنسبة له، ولهذا سيحافظ مولود برج السرطان على الأسرار التي تخبره بها للحفاظ على المشاعر والأفكار في الماضى.

برج العقرب

مولود برج العقرب قد يكون أكثر الأبراج الفلكية سرية، فهو لديه قدرة رهيبة على الأحتفاظ بالأسرارا، مهما كانت، فهو قادر على الأحتفاظ بأى شيء يخصه في طى الكتمان، حتى لو كانت تتعلق بالأخرين، وبرج العقرب يتوقع أن يحتفظ أصدقائه بالأسرار بالمقابل أيضاَ.

برج الحوت

 مولود برج الحوت  يبدو أنه هو برج حالم بشكل كبير، وكأنه يلقى الأسرار حوله، ولكن هذا ليس صحيح، فصاحب برج الحوت، يفهم مشاعر الأخرين بعمق، ولديه قدرة فطرية على فهم الأبراج الأخرى بكل سهولة، والأحتفاظ بالأسرار هو أمر طبيعى لمولود برج الحوت، لأنه يعرف كيف يتأثر الأشخاص من حوله نتيجة مشاركة أسرارهم، ولهذا يحتفظ بكل ما يخص الأخرين بداخله دون الأفصاح عنها.

السرطان
السرطان

 

برج الثور
برج الثور

 

برج الحوت
برج الحوت

 

برج العقرب
برج العقرب
 
حفظ الاسرار
حفظ الاسرار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة