برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: أظهِر حبك

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: أظهِر حبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من من قوة وسيطرة برج الأسد المعروفة إلا أن حبيبه يعتبر نقطة ضعفه، حيث إنه أمامه لا يعرف إلقاء الأوامر والقرارات بالرغم من قوة شخصيته، ويقف صامتًا أمام حبه لشريكه.

برج الأسد في حظك اليوم 22 أغسطس

يتسم أصحاب برج الأسد بالذكاء والقوة، التى تجعله قائد قوي ومسيطر، وشخصيته الإجتماعية تجعل كل من حوله ينفذون هذه الأوامر بحب دون الشعور بضيق أو ضغط.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامي عياش، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تسير الأمور بسلاسة على جبهة العمل اليوم، قد تظهر بعض المواقف الصعبة ولكن يمكنك التعامل معها بفاعلية والحصول على التقدير والتصفيق للجهود التي تبذلها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يبدو اليوم رائعًا ويجب أن تدع مشاعرك تظهر وتشاركها مع شخص تحبه وتعجب به أكثر، قد يفعل شريكك شيئًا رائعًا ليجعلك تشعر بأنك مميز حقًا بالنسبة له أو لها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت بصحة ممتازة، فقط استمر في الاستمتاع بأوقات سعيدة مع أصدقائك، قد يلتزم البعض بأنظمة غذائية مغذية ومتوازنة حتى بعد استعادة لياقتهم البدنية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من ان الفتره المقبلة مزدحم بالأنشطة، إلا أنه من الممكن أن يكون لديك مساحة صغيرة لحياتك العاطفية. قد يدخل العزاب في علاقة، لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن حالتك المالية حيث قد تحصل على عوائد جيدة من استثماراتك السابقة أو أن ممتلكات الأجداد قد تحقق لك عوائد جيدة. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة