برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: تشعر بالثقة

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: تشعر بالثقة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكتمان والغموض وقوة الإرادة هذه السمات الرئيسية التي تحكم برج العقرب المائي الذي يبدأ من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وأهم مميزاته الصلابة وحفظ الأسرار والعاطفية الشديدة. 

برج العقرب فى حظك اليوم 22 أغسطس

ومن المعروف عن مواليد برج العقرب أنهم من أكثر الأبراج حساسية في العلاقات، وأكثرهم غيرة أيضًا وهم صادقين جدًا يميلون إلى الطرق المباشرة والحسم والمواجهة ولا يحبون أن يقضون وقتهم في الحيرة وطرح الأسئلة على أنفسهم. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

طموحك الواضح وقدرتك على التنظيم والتخطيط يدفعانك إلى المقدمة اليوم، قد يجلب هذا لك بعض الغيرة من المحيطين بك ولكنك بذكائك العاطفي ستنجح في جذبهم لصفك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بالمزيد من الثقة على المستوى العاطفي وتظهر لك الكثير من المؤشرات التي تبشرك بأن هذه العلاقة العاطفية في طريقها إلى النجاح وقد تأخذ قرارًا في التقدم بالعلاقة لمستوى أبعد. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك في أفضل أحوالها اليوم فقط حاول أن تبعد عن عقلك التوتر واعتني بسلامك النفسي كما تعتني بصحتك البدنية. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يمكن أن تكون الفترة المقبلة ممتعة بالنسبة لك ، ولكن هناك احتمال أن ينتهي بك الأمر بالانشغال بتفاصيل صغيرة تعكر صفوك كثيرًا. حان الوقت لملاحظة الصورة الكبيرة وتجاهل الأمور الثانوية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة