برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أغسطس: أبدع

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أغسطس: أبدع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتصف بالصبر لا ييأس بسهولة يحدد هدفه بدقة ولا يمكن يبتعد عنه حتى تحقيقه، يحب عمله بشدة ويتفانى في تنفيذ مهامه، يهتم بالحديث مع الأخرين ولديه مهارة لباقه واختيار مفردات مناسبة للأحداث.

برج الثور فى حظك اليوم الثلاثاء 23 أغسطس

صاحب برج الثور، يتقن عمله ومهامه يبحث عن الكيفية ويبتعد عن الكمية، مطور لديه خبرات كثيرة دقيق قراراته صائبة، ذكائه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار في الحياة، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر كبير.

مشاهير برج الثور 

من مشاهير برج الثور أصالة  ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

اصالة نصرى
اصالة نصرى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت إنسان غير منظم حاول أن تخطط لحياتك، التنظيم والتخطيط سيكونان أهم العوامل التى تنقلك في حياتك المهنية إلى مكانه أكبر، حاول أن تبتعد عن العشوائية، حتى لا تضع نفسك فى مشاكل أنت فى غنى عنها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية السابقة كانت في أشد وأسوء أحوالها الفترة السابقة، ولكن من اليوم ستمر الغمة والسحابة السوداء التى طالما غيمت على حياتك العاطفية ستزول، كل الأمور ستعود إلى طبيعتها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتجنب الإجهاد والإرهاق الزائد عن اللزوم، فالأيام لا يوعدك برجك بحياة صحية جيدة، لذلك حاول أن تحافظ أنت على نفسك، هذه الفترة

لمواليد برج الثور توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

سيكون اليوم كل شيء على ما يرام، وستكون أكثر إبداعًا، خذ الوقت الكافي لمشاركة أفكارك مع الأصدقاء المبدعين، وتمتع بالأفلام والموسيقى والرقص، الفنون مصدرًا رائعًا للإلهام والمرح خطط للقيام بشيء إبداعي قريبًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة